jollychic مصر 2018


تحميل جولي شيك للاب توب jollychic english تطبيق جولي شيك للايفون تحميل جولي شيك مجانا jollychic مصر تحميل جولي شيك apk تحميل جولي شيك للايفون تنزيل برنامج جولي شك
الاهتمام بالاناقة لا يقتصر على السيدات فقط  ،وان كن أكثر شغفاً به ،ولكن يهتم الرجل ايضا باناقته ومتابعة احدث الصيحات ، فيهتم كلا من الرجال والنساء بكل ما هو جديد في عالم التسوق خاصة بعد التطور التكنولوجي الكبير الذي ساهم في تقديم العديد والعديد من عمليات التسوق الالكتروني التي من شأنها توفير الوقت والجهد في عملية الشراء،يعتبر موقع JOLLYCHIC من اكثر المواقع شهرة واقبالاً من المستخدمين فهو يوفر العديد من المنتجات بعروض وتخفيضات رائعة.
تحميل تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC
تحميل تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC
1 نبذة عن تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC :
2 مميزات تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC :
نبذة عن تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC :
تطبيق JOLLYCHIC هو خاص بموقع التسوق الشهير جولي شيك وهو الموقع الاكثر انتشارا في العالم العربي ودول الخليج,  يتيح التطبيق إمكانية التسوق من خلال شبكة الانترنت , توفيراً في الوقت وتوفيراً في الجهد في البحث عن افضل الخامات واقل الأسعار وأفضل العروض والتخفيضات المقدمة.
وتطبيق JOLLYCHIC , يلبى احتياجات السيدات من ملابس واحذية والحقائب والاكسسوارات والعطور وكذلك المجوهرات , كما أن التطبيق يعرض مستلزمات ديكور المنزل وملابس الأطفال وغيرها، كما يقدم التطبيق اكبر تشكيلة من الملابس الرجالي والأحذية والمستلزمات الرجالي ،والملابس الرياضية والأجهزة الالكترونية وكل ما يلزم الرجل العصري يمكنك شراؤه بسهولة دون جهد أو ضياع للوقت من متجر جولي شيك.
jollychic مصر
,فالتطبيق يتيح ما يزيد عن 30 الف نوع سلعة مختلفة يمكن للمستخدم الاختيار من بينها.
تطبيق JOLLYCHIC يقدم العديد من المزايا الرائعة مثل فالتطبيق يمكنه توفير الشحن المجاني عند الشراء بمبلغ (100$)أو أكثر , أيضاً يتم شحن السلع في خلال  5-7 أيام مع ضمان وتأمين السلع , يتميز التطبيق بأن له واجهه  سهلة وسريعة الاستخدام , وهو ما يجعل يسهل عملية الشراء من خلال تقسيم أنواع السلع ، كما يوفر التطبيق عروض وتخفيضات  بشكل مستمر وفي كل المناسبات والمواسم .
كل المطلوب منك بعد تحميل تطبيق JOLLYCHIC الدخول بحسابك المسجل على موقع جولي شيك أو إذا كنت حديث العهد مع الموقع يمكنك تسجيل بياناتك حتى تتمكن من الدخول على الموقع من التطبيق والاستمتاع بأفضل العروض والتخفيضات المتاحة ،التطبيق لاقى اقبالاً كبيراً من المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل التى بلغت أكثر من 50 مليون مرة تحميل ،ويرجع ذلك لما يتمتع به الموقع من مصداقية وثقة للخدمات والعروض والمنتجات التى يقدمها كما أنه يقدم افضل خيارات للدفع و،خدمة الشحن حتى المنزل بمنتهى الأمانة والدقة.
التطبيق من اهم وافضل تطبيقات التسوق الالكتروني , والتطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية  ،كما انه يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثيرمما يسهل على الجميع استخدامه. .
مميزات تطبيق جولي شيك JOLLYCHIC :
التطبيق يوفر ما يقرب من 30ألف سلعة مختلفة من ملابس ،احذية ،ادوات رياضية والعديد من المنتجات الأخرى
يقوم التطبيق ببيع ما يزيد عن 300 سلعة مختلفة يومياً .
يقدم التطبيق الكثير من العروض والتخفيضات بصفة مستمرة ،وخاصة خلال المواسم والأعياد.
يتيح التطبيق إمكانية الدفع من خلال عدة وسائل وطرق مختلفة مثل الباي بال , أو البطاقات الائتمانية و كما يتيح الدفع عند الاستلام لكلا من المملكة العربية السعودية ودول الخليج.
يقدم التطبيق الشحن المجاني في حالة الشراء بأكثر من 100$
يتم الشحن في خلال (5-7 أيام) .
التطبيق مجاني بدون مصاريف اضافية
التطبيق يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى
التطبيق يتيح عملية تأكيد الطلب و تتبع الطلب بسهولة جدا وفي أي وقت
التطبيق يقوم بعمل التحديثات بصفة مستمرة حتى يتيح تقديم افضل واحدث العروض والتخفيضات


رابط التحميل


تعليقات