تحميل انستجرام 2

هذا ليس تحديثًا هائلاً ، ولكنه يمنحنا قدرة أكبر على التكيف فيما يتعلق بالمحتوى الذي نحتاج إلى مشاركته والقدرة على الابتكار.

لقد أتيحت لي العديد من المناسبات (عد مرة واحدة منذ فترة ليست بالبعيدة) حيث كنت بحاجة إلى نشر صور مختلفة كانت جميعها مناسبة للمشهد. وهكذا ، انتهيت من نشرهم بشكل مستقل ؛ هذا التحديث الجديد قد أبقى ذلك.

لاحظ هذا: لا أملكه بعد ، لكني رأيت مؤثرًا واحدًا يفعل ذلك. وسوف تقلع في الشهر التالي لجميع العملاء.
الشاشة Instagram الانخراط من Facebook
على الرغم من حقيقة أنني أستفيد من برمجة إدارة الشبكات عبر الإنترنت لعملائي لتبسيط عمل عرضي ، إلا أنه لا تزال هناك ظروف تشعر فيها أنه من الأسهل نسبيًا الدخول عبر Facebook (أو أي مرحلة محلية أخرى) للحصول على نظرة شاملة يحدث ومعالجة المناسبات الفردية.

أيضًا ، بسبب التحديث الحالي ، سنتمكن الآن من مشاهدة تفاعل Instagram والرد عليه من خلال ملفات تعريف الفيسبوك المقترنة والصفحات.

هذا رائع جدا.

ينظم عدد لا حصر له من عملاء الشبكات الاجتماعية المستندين إلى الويب B2C Facebook و Instagram و Pinterest ، حيث يعتبر كل من Facebook و Instagram اثنين من كبار المسؤولين. في الوقت الحاضر ، يمكنني الحصول على إشعارات فعلية عند ملاحظة إحدى مشاركاتي على Instagram - وسأحقق ذلك من خلال Facebook ، والذي أقوم به بشكل أكثر انتظامًا للعمل.

من المتصور التدقيق والتواصل مع الملاحظات من خلال موقع منطقة عمل Facebook ، وهو موقع مواتٍ ضخم.

لقد امتلكت هذه القدرة طوال الأسبوع أو في مكان ما في المنطقة المجاورة ، بما في ذلك بعض الصفحات الصغيرة والمزيد من الصفحات الحديثة. من المرجح أن تتضمن معظم المؤسسات والعديد من الملفات الشخصية الفردية هذه الإمكانية في غضون الأسابيع القليلة التالية.

التعليقات موتر

يبدو هذا وكأنه تحديث بسيط ، إلا أنه مجهز حقًا ليكون له تأثير حاسم تمامًا على التفاعل على الموقع. في الوقت الحاضر ، Instagram تدريجيا تقلع ملاحظات معلقة على التطبيقات المحمولة.

ماذا يعني هذا؟ قبل كل شيء ، تم نشر جميع الملاحظات معًا ، بشكل مستقيم في سطر واحد. في حالة عدم وجود فرصة لأنك أجبت على شخص ما ، إلا أن الآخرين لاحظوا بعد ذلك ، فإن نقاشك سوف ينكسر ويفصل.

ملاحظات إينستاجرام موتر

مع الملاحظات المعلقة ، سيكون لدينا القدرة على استخدام نفس الإطار الفرز الفيسبوك في الاستخدامات الحالية.

انستغرام ينعش

وبناءً على ذلك ، فإن هذا سيجعله أقل طلبًا بشكل قاطع للتحدث حقاً مع المصلين ؛ سوف يأخذنا في الاعتبار أن لدينا مناقشات حقيقية مؤلّفة.
تحميل انستقرام للموبايل والكمبيوتر
تحميل انستقرام مجانا
instagram download android
تحميل انستجرام عربي
تحميل انستجرام 2
instagram free احدث اصدار
instagram apk
تحميل انستقرام نسخه ثانيه للاندرويد

رغم أن هذا يبدو ضئيلاً ، إلا أنه محنة كبيرة جدًا. كلما كان الأمر أبسط وأكثر روعة لمحبيك للتحدث معك مباشرة ، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك الرد على استفساراتهم بسرعة ، والاحتفاظ بها أكثر جدارة بالملاحظة ، وجعل تفاني العملاء أكثر أساساً.

أتعامل في الوقت الحاضر مع الملاحظات الجديدة المعلقة؛ في حال لم يكن لديك حتى الآن ، فسوف قريبا.

الأفكار الأخيرة

من الواضح أن تحديثات سبتمبر لم تجلب أي إضافات جديدة مثيرة للدهشة ، إلا أن هذه التحسينات "الصغيرة" يتم تقييمها.

ستجعل ملاحظات سترونج من الأسهل تشجيع النقاش الحقيقي على المسرح ، ويمنحك التحديث في Instagram مزيدًا من غرفة التخزين المبتكرة ، كما أن القدرة على إنجاز المزيد من خلال منطقة العمل (و Facebook!) توسع من إمكانية استخدام بعض المعلنين الذين يشعرون بالقدرة على التغلب عليهم .

هذه كلها فرص مذهلة للتعبير بشكل أكثر شمولاً وبطريقة أكثر سهولة مع مؤيدينا وعملائنا.

ما رأيك؟ ما هو رأيك في تحديثات إنستغرام الحالية؟ أي من تلك الأجهزة ستقول إنك ستنفق أكثر؟ تقديم التأملات والمعلومات الخاصة بك في تصريحات تحت!

رابط التحميل من الاسفل

تطبيق انستقرام


تعليقات