خمسة نصائح من خُبراء ناجحين على خمسات


نصائح من أكثر خبراء موقع خمسات 
أولا لمن لم يعرفوا ما هو خمسات سبق لي وتحدث عنه في هذه التدوينة
و التسجيل في موقع خمسات مباشرة
www.khamsat.com

أكثر المشاكل التي تحدث بين البائعين والمشترين هي عدم الاتفاق على ما تم طلبه وما تم تنفيذه فعليا، اشرح دائما ما تريده للبائع وبالتفصيل فور شرائك للخدمة قبل أن يبدأ البائع عمله.
لا تشتري أبدا خدمة تحت مسمى خدمة أخرى، هذا يضيع حقك كليا في حال حدث سوء تفاهم بينكما.كذلك لا تتواصل مع البائع خارج الموقع هذا أيضا سيضيع حقك في حال حدوث سوء تفاهم.

صف ماتريده من البائع بدقة وتذكر أن البائع لايستطيع قراءة أفكارك من تلقاء نفسه.
تذكر أنك لست الوحيد الذي يريد إنهاء الطلب بسرعة أيضاً البائع يريد ذلك.
لا تطلب أكثر مماهو معروض في تقديم الخدمة، ولا تستعمل سيف الحياء مع البائع.
من BMT

للمشتري: ادارة خمسات دائما مستعدة لضمان حقوقك، لكن يجب عليك انت ايضا ان تتبع نصائح الادارة و قرائة صفحة "ضمان 100%" و اهم شئ لضمانك، بلغ مباشرة الادارة عند تسليم الخدمة دون تنفيد المطلوب.
من said

قانون التجارة يقول دائما ان المشتري دائما علي حق. فلذا أخي الكريم لا تتردد في طلب اي خدمة تنال اهتمامك هنا، اطلبها وارسل تفاصيلك المطلوبه كاملة إلى مقدم الخدمة و بعد أن ترى النتائج قيم الخدمة، وحقك محفوظ في هذا الموقع المحترم.

عندما تجد خدمة تعجبك ابحث عن خدمات منافسة واختر الخدمة التي تجدها مقنعة وأقرب لك، عند طلبك للخدمة أكتب أسئلة حول الخدمة لكي تتأكد بأنها تناسبك وفي حال البائع قدم لك الخدمة بشكل غير كاف لطلبك لاتتسرع في إلغاء طلبك وأعط للبائع فرصة لكي يصل لطلبك وليرضيك، لاتتسرع في تقديم تقييم سلبي للبائع.
من amir-s

تعليقات