ربح المال من خلال تطبيقات الأندرويد و iOS باكتشافك الثغرات فيها

مرحبا بكم معكم عفريت بلوجر وسأخبركم بطريقة لا يستعملها إلا القليلون جدا لربح المال وتحقيق عائدات قد تكون جد مهمة خصوصاً بعد أن تقرأ معي هذه المعطيات المهمة جدا ,الطريقة هي ربح المال من خلال إكتشاف الثغرات في تطبيقات الأندرويد على متجر غووغل Google Play و التي تقوم هذه الأخيرة بتقديم مبالغ مالية جد مهمة لمكتشفي هذه الثغرات حسب خطورتها و أهميتها.
ولقد كنت كتبت مقالا على المحترف للمعلوميات يحتوي هذه الطريقة التي لا يستعملها الكثيرون لأشير إلى إنتباهكم أن إكتشاف الثغرات في تطبيقات الأندرويد من الوسائل التي يستعملها الكثير من الخبراء أو المستعملين لتحقيق ربح مادي من الأنترنت قد يغنيهم عن العمل في أي مكان أخر لأنه يحقق لهم أرباح كافية لسد رمق العيش أو حتى الدخول إلى عالم الغنى المادي.

خلال السنوات الماضية قامت غووغل بتقديم مبالغ مالية لكل من يكثشف ثغرات أمنية في خدماتها على الأنترنت وبرامج الحاسوب الخاصة بها لكنها هذه المرة قامت بتوسيع المجال وأضافت إمكانية التبليغ عن الثغرات في تطبيقاتها الخاصة بالأندرويد و IOS وسوف يتقاضى كل من قام باكتشاف الثغرة والتبليغ عنها على مبالغ مالية هامة حسب أهمية و خطورة الثغرة.
وقالت Google أنه يمكن لأي شخص التبليغ عن ثغرة أمنية يجدها في تطبيقاتها المتوفرة على "غووغل بلاي" و "أيتونز" ما سيساعد غووغل على إكتشافها مُبكرا و إصلاحها لحماية تطبيقاتها و مستخدميها من أخطار الهاكرز.

وجدير بالذكر ان غووغل قد دفعت ما يُناهز 4 ملايين دولار للخبراء الأمنيين و المسخدمين الذين اكتشفوا ثغراتها في مختلف برامجها وخدماتها على الأنترنت في السنوات الخمس الماضية منذ إعلانها عن برنامجها لإكتشاف الثغرات و أصبح الأن المجال أوسع لتحقيق المال من خلال إكتشاف الثغرات في تطبيقات نظام الاندرويد و ios لهذه الشركة العملاقة.
إذا كنت مهتماً وتبحث جيدا في تطبيقات الأندرويد وتكتشف مشاكل فيها أو ثغرات فلا تتردد في التواصل مع غووغل وهم بدورهم سيردون عليك وبالطبع سوف يعطونك مكافئة مالية قد تكون هامة جدا حسب أهمية أو خطورة الثغرة.
صفحة التواصل مع جووجل حيث ستجد رقم هاتف تابعة لبلدك.
كان معكم عفريت بلوجر ,وفي الأخير أترك تعليق أو شاركنا رأيكم, بالتوفيق.

تعليقات